الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين
الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين


ضبط كل من يعمل بدون كارنية من أجل الحفاظ على النقابة

نقيب الموسيقيين من طنطا: بروتوكول تعاون مع الأجهزة المعنية للحفاظ على المهنة

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 21 أكتوبر 2022 - 11:35 م

كتب عصام عمارة 

 عقد الفنان مصطفي كامل نقيب الموسيقيين الجديد اجتماعًا مع  أعضاء النقابة بفرع محافظة  الغربية وذلك  بإحدي القاعات بمدينة طنطا حيث استعرض خطط التحرك في النقابة خلال الفترة القادمة عقب نجاحه مؤخرًا في انتخابات النقابة التي أجريت منذ عدة أيام.

اقرأ أيضًا| محافظ الإسكندرية يشارك في مؤتمر المدن الخضراء السنوي بالنمسا  

حيث استعرض خطط دعم أعضاء النقابة والنهوض بهم في مجال الخدمات مشيرًا إلى  وجود  بروتوكول تعاون مع الأجهزة المعنية  للحفاظ على المهنة واحترام قوانينها في كافة محافظات الجمهورية  حيث يجيز القانون وضبط كل من يعمل بدون كارنية نقابة الموسيقيين وذلك من أجل الحفاظ عليها. 
وأضاف  بأن وضع النقابة القديم انتهي والفترة القادمة ستكون من أجل العاملين وعوده الحقوق لأصحابها والإرتقاء به خلال الفترة القادمة. 
وأشار نقيب الموسيقيين  خلال اللقاء مع الموسيقيين من أبناء محافظة الغربية إلى أنه  تم منح جميع فروع بالمحافظات مهلة لتنقية جداولها من المناديب على حد وصفه في  ضوء الالتزام بالقوانين المحددة لذلك 
 معربًاعن ترحيبه بجميع أعضاء الجمعية العمومية وفتح صفحة جديدة مع من كانوا ضده خلال الانتخابات الأخيرة  مؤكدا أنه أمر وانتهي والصلح خير مع الجميع وفتح صفحة جديدة، مطالبًا الجميع بتوحيد الصف خلال الفترة القادمة 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة